العودة   منتدى الخليج > منتديات الخليج العامة > قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة - Stories

قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة - Stories

قصص واقعية ، قصص مثيرة ، قصص حقيقية ، قصص مؤثرة ، قصص واقعيه ، قصص حب ، قصص غريبة ، قصص الحب ، قصص اطفال ، قصص خيالية ، قصص قصيره ، قصص وعبر ، قصص افلام ، قصص الانبياء ، قصص اسلامية ، قصص زوجية ،

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليه يالجوهرة......"قصة" RA7AAL444 الارشيف والمكرر 8 04-06-2005 11:34 AM
والله اني ما نسيتــــــــــــــك يا عيوني خـالـد الـتـمـيـمـي شعراء الخليج - شعر 2 04-22-2004 01:17 PM
والله عشانـك أبيـع النـاس خالد غنيم شعراء الخليج - شعر 0 04-17-2004 07:38 AM

قديم 01-08-2009, 11:08 PM طايش بس عايش ss غير متواجد حالياً
~سمو~الآمير~
مجموع المشاركات : 10,740
طايش بس عايش ss غير متواجد حالياً
افتراضي والله قصة واقعية حزينة قصيرة جدا جدا جدا !!!!!!!

Google AdSense

والله قصة واقعية حزينة قصيرة جدا جدا جدا !!!!!!!

--------------------------------------------------------------------------------

يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته ....البرنامج
بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ عبدالله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي...يقول الله تعالىقل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟ المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني الشيخ: الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟ المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!! الشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص!!! الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟ المرأة بتردد:ارتكبت فاحشة....زنيــــت مع واحد..مش عارفه يعني .... الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو اكبر...عملتي ايه؟؟؟؟ المرأة: حاضر...حضرتك انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده الشيخ وقد اشتد غضبا :يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله...يا ساتر يا رب .و انتهت المكالمة وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية الولد:السلام عليكم الشيخ: وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته الولد: حضرتك ارجوا سماعي للأخر الشيخ: تفضل. الولد:انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ الشيخ: نعم ياابني الولد: حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة.....فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج..فنعود ولكنه يزداد ضيقا حت ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي؟؟؟فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها...فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا...: قال اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك الولد:فلم انطق بكلمة..وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟ الشيخ والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك

,hggi rwm ,hrudm p.dkm rwdvm []h !!!!!!!

قديم 01-08-2009, 11:48 PM   احلامي غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [2]
خليجي فعال

مجموع المشاركات : 1,248
احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***احلامي *** عضو فوق عالي الهمم ***

استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

الله يبعد الناس من أعمال السيئه

تحياتي ياأخوي والله يعطيك العافيه.

التوقيع:

من مواضيعي في المنتدي

0 أعرف شخصيتك من خلال اسمك
0 فواكه وخضروات مهمه في صحتك وجمالك
0 تراث الملابس التقليديه للمرأة الخليجيه منذ القدم
0 الرسل ودعوتهم إلى توحيد بالله
0 ملف كامل عن اطباق الدجاج والطيور المشوي بالصور
0 مقطع من شعر لشاعر الأديب صباح بدر
0 انواع الماء في القرآن الكريم

قديم 01-09-2009, 08:23 AM   طايش بس عايش ss غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [3]
~سمو~الآمير~

مجموع المشاركات : 10,740
Blog Entries: 1
طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***طايش بس عايش ss *** عضو فوق عالي الهمم ***
افتراضي رد

اشكرك من كل قلبي يا احلامي

قديم 01-10-2009, 10:34 PM   سعد العراقي غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [4]
خليجي جديد

مجموع المشاركات : 34
سعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداعسعد العراقي عضو متجه نحو الابداع

لا اله الا الله محمد رسول الله
العياذ بالله من كل شر ومن كل شرير
انا لله وانا له راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله

استحقت ماحصل لها عسى الله يبعد امثالها عنا وعن الامة الاسلامية جمعا

الله يعطيك العافية اخي على هذا الموضوع

قديم 01-12-2009, 11:46 PM   ليـالـي غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [5]
حـوريـة الخليـج

مجموع المشاركات : 40,522
ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***ليـالـي *** عضو فوق عالي الهمم ***

قلب امتلا حزن لا قوه الا بالله
تحياتي

التوقيع:

من مواضيعي في المنتدي

0 اااه يا بنفسج
0 ..}وحشتني نظرة عيونك..}
0 علاج للعيون المجهده
0 لما تجمعنا الاماكن تاخذك مني المرايا
0 بـــــــــرد الشتاء زعلان
0 لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
0 امثال حلبيه واااااااو